About Us / مختصر عنّا

My photo
Welcome to the Shi Tiktik Shi Ti3a World! The blog’s name basically tells you everything you need to know about it: We feed you with the funny amusing yet sad and pathetic events and facts occurring in the world, and ESPECIALLY in Lebanon. You too can take part in this by adding your comments or posting your pictures and ideas! So buckle up your seatbelt for the FECH KHEL2AK journey!

Thursday, January 13, 2011

غارات من روائح البقر والماشية

بعد استقالة الحكومة والكلّ  يتكلم عن الوضع انه على شفير الهاوية، وبلعّي النفس.
اعلنت الوكالة الوطنية التابعة لشي تك تك شي تيعة عن تسرّب رائحة كريهة للبقر والماشية من المرفأ وتحديداً منطقة الحوض الخامس و تغطيتها بيروت وضواحيها.

والوضع اصلا، بلعي النفس، فكيف مع هذه الرائحة الاكثر من مقرفة.

وافادت مصادرنا انّه تم نقل العشرات من المواطنين الابرياء، الذين تنشقوا الهواء الطلق، الى مستشقيات العاصمة، بعدما اغمي عليهم، ودخلوا حالة من الهذيان، حيث بدأوا بسبسبة كل ما له وليس له علاقة بالوضع الراهن.

وعندما استفسرنا من المسؤولين عن هذه الرائحة، كان ردّهم انها منبعثة من بقرة “بيبو”، بعدما عجز عن غسلها، لعدم معرفته اذا لازم ان يضعها مع الابيض او مع الملوّن.

ونتيجة لهذا التفسير، نرجو من المسؤولين مواجهة السبب الرئيسي للمشكلة، وكما نرجو التخفيف من استهبال المواطنين والنظر اليهم على انهم اكتر بشوي من شي تك تك شي تيعة


No comments:

Post a Comment