About Us / مختصر عنّا

My photo
Welcome to the Shi Tiktik Shi Ti3a World! The blog’s name basically tells you everything you need to know about it: We feed you with the funny amusing yet sad and pathetic events and facts occurring in the world, and ESPECIALLY in Lebanon. You too can take part in this by adding your comments or posting your pictures and ideas! So buckle up your seatbelt for the FECH KHEL2AK journey!

Wednesday, December 29, 2010

حتى غلا البنزين الو ايجابيات



كما علمنا كلّنا ان سعر صفيحة البنزين قد ارتفع ب 400 ليرة لبنانية، زيادة عن سعره، الذي هو بلا الزيادة اصلا ثروة. وسعر الديزل والمازوت قد ارتفع ب 500 ليرة لبنانية.

فان شي تك تك شي تيعة، قد علمت وتحب ان تطمئن جميع المواطنين، ان هذا السعر هو ثابت وباقي طوال هذه السنة، اي 2010.

ونرجو من الجميع تخفيف النكت على محطة البنزين: “فوّلي بـ خمس تلاف”، وبس يخلّص تعباية بتقلو “دعسلك نتفة عالنبريج”.

والنظر الى اجابيات الغلا : بدل ما تروح وحدك الصبح عالشغل، عبّي السيارة من الجيران يلي شغلهم ع طريقك ووصلهم معك وعملوها مداورة، يعني كل يوم بسيارة حدا، مما يشجع التواصل والالفة بين اهل الحيّ الواحد.

واذا عملتو بما قد ورد اعلاه، هيدا بخفف من عجقة السير “عصفورين بحجر واحد”.

وبدال ما تدفّو كل واحد ببيتو، اجتمعو بالملجأ، متل ايام الحرب، وولعو دفّاية واحدة. في اجمل منها ايام الطاولة والطرنيب والكاتورزك وهيدا كمان بشجع الالفة بين الجيران.

كلو هيدا مدروس، يا ايها الشعب اللبناني العظيم، كل شي عم ينعمل لمصلحتكم. غلا مشتقات البترول هو للابتعاد عن خطر حصول الفتنة. هيك ما حدا معو يدفع لوقد الفتنة، عرفتو كيف! يعني هيك بنخفف خطر وقد الفتنة من قبل الشعب الجوعان وبضل في بس خطر وقد الفتنة من قبل شي طرف امكانياتو عالية او من قبل شي دولة خارجية.

واننا ندعو الجميع رؤية النصف المليان من الكبّاية مش النص يلي هوي شي تك تك شي تيعة

No comments:

Post a Comment